اعتماد الهيئة العامة لأندية الطلبة في دورتها 32

التاريخ: 
18-03-2013

لندن – الشؤون الثقافية:

اعتمد الملحق الثقافي في لندن الدكتور فيصل بن محمد المهنا أبا الخيل نتيجة انتخابات الهيئة الإدارية العامة لأندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و آيرلندا للدورة ( 32 ) التي أقيمت في الملحقية الثقافية بلندن مؤخراً. و قد فازت في الانتخاب الذي شارك فيه ثلاثون من رؤساء الأندية في بريطانيا و آيرلندا قائمة " التميز " بأغلبية الأصوات على منافستها قائمة " تكاتف".  و تضم الهيئة الإدارية العامة في دورتها القادمة الأسماء الآتية:


1. رامي عادل محمد باشا                                      رئيساً 

2. مازن سراج الدين ضياء الدين بخاري                     نائباً للرئيس 

3. ريهام محمد صالح غشيري                                 نائبة الرئيس لشؤون الطالبات

4. سالم على سالم عريجة                                      المنسق المالي

5. عاطف عبد الوهاب عبد الرحمن عيوني                   منسق الأنشطة

6. أحمد مفرح محمد مسرعي                                 منسق المراكز التعليمية.

 

و قد هنأ الملحق الثقافي في خطابه إلى رئيس الهيئة الجديدة المبتعث رامي باشا وجميع أعضاء الهيئة الإدارية العامة على الثقة التي وضعها زملاؤهم فيهم و أكد على أن يكون عمل الهيئة الإدارية العامة وفقاً لما نصت عليه القواعد المنظمة لأندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة وايرلندا. كما حضه على سرعة البدء في إعداد مقترح الخطة العامة للأنشطة المركزية ورفعها إلى إدارة الشؤون الثقافية بالملحقية تمهيداً لعرضها على مجلس إدارة الأندية لاعتمادها. 

يشار إلى أن مدة الهيئة الإدارية العامة للأندية هي سنة دراسية واحدة، و في هذا العام ستُجرى الانتخابات السنوية لأعضاء الهيئة الإدارية العامة لأندية الطلبة للدورة ( 33 ) خلال شهر نوفمبر القادم بإذن الله.

و تأتي هذه الهيئة خلفاً للهيئة الإدارية العامة للأندية في دورتها 31 حيث قامت مشكورة برئاسة المبتعث سمو الأمير بدر بن سعود آل سعود و عضوية كل من فواز بن خيري الحكمي نائب الرئيس و حنان علي سلطان نائبة الرئيس لشؤون الطالبات و إبراهيم بن عبدالله المسعري منسق المراكز التعليمية و سعيد العمودي منسق الأنشطة و رزان بكر المنسق المالي بمتابعة الأنشطة المركزية للدورة 31 و الأنشطة الفرعية للأندية التي بلغ عددها 45 نادياً في بريطانيا و أيرلندا.  


جدير بالذكر أن لجنة الانتخابات العامة قد سيرت دفة الانتخابات بطريقة احترافية حازت رضا الجميع. و قد تألفت من المبتعث ياسر السحيباني رئيساً و المبتعثين فيصل الزهراني و عبد الله الأسمري و وفاء الشنقيطي أعضاء. 

و قد شكر الملحق في الكلمة التي ألقاها في اجتماع الجمعية العمومية للأندية نيابة عنه مدير إدارة الشؤون الثقافية الدكتور أحمد تركستاني الهيئة الإدارية العامة للدورة 31 و ثمن جهودها في خدمة الأندية و نشاطاتها المتعددة، كما أثنى على جهود لجنة الانتخابات و عملها الدؤوب في تهيئة الجو المناسب للانتخابات.

و قد جرى خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد قبل وقت قصير من إجراء الانتخابات مناقشة التقرير الختامي للأنشطة و التقرير المالي للدورة الذي حظي بمناقشة شفافة و صريحة.