وسائل التواصل الرسمية مع الملحقية

التاريخ: 
11-01-2018

الإخوة والاخوات المبتعثين والمبتعثات المحترمين،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


حرصاً من الملحقية الثقافية على تقديم أفضل الخدمة الممكنة للمبتعثين والمبتعثات من خلال العمل وفق أفضل الممارسات التي تضمن سرعة الإنجاز وجودة العمل ، عليه نهيب بالجميع بضرورة الاطلاع على دليل الدارس في المملكة المتحدة لمعرفة الإجراء المناسب للطلب الذي يرغب في تقديمه عبر وسيلة التواصل الرسمية المعتمدة (سفير الطلبه).

كما نود الإشارة الى أنه يمكن التواصل مع الملحقية وفق الالية التالية:

·        التقدم عبر البوابة بطلب إستفسار- مع تحديد النوع ( دارس – أكاديمي – تذاكر – قانوني – اجتماعي ...) يشرح المبتعث طلبه بالتفصيل مرفقا المستندات ذات الصلة وسوف يقوم الموظف المختص بالرد على الاستفسار خلال يوم عمل واحد من إستلام الطلب.

·        عند رغبة المبتعث التواصل هاتفياً مع المشرف الدراسي او الموظف المختص فيمكن التقدم عبر البوابة بطلب إستفسار يشرح فيه طلبه بالتفصيل مرفقاً المستندات ذات الصلة وسوف يقوم الموظف المختص بالتواصل معه خلال 48 ساعة من استلام الطلب. 

·        ويمكن في الحالات العاجلة التواصل مباشرة مع المشرف الدراسي أو الموظف المختص خلال أوقات العمل الرسمي على التحويلة المطلوبة والمعلنة على موقع الملحقية     خلال الرابط التالي : (http://uksacb.org/page/contact_details2).

وفي أوقات مابعد العمل الرسمي يمكن للحالات الطارئة فقط التواصل على الرقم (+44(203) 249 7000).

·       هذا  ونشعر الجميع ان استقبال سعادة الملحق للطلاب والطالبات في الحالات الضرورية سيكون يوم الاثنين والجمعة من الساعة 10:30-12:00 ظهراً.

 

مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والتميزخدمة للوطن العزيز.